Mar 20, 2008

حدث اليوم...

كنت فى دراستى عادى..
اتلغت محاضرة..
و لاسباب ما لم اكن اريد ان اتواجد فى جو الكلية..
اين اذهب؟ اذا رجعت البيت فلا سبيل للعودة مرة اخرى..(و لكن)المحاضرة القادمة هامة.. برضه ( و لكن ) و الوقت الباقى عليها 3 ساعات
اقعد فى الشارع يعنى
^_^
جاء فى بالى ان اجلس للقراءة.. او المذاكرة
و عند المفاضلة بينهما اختار طبعا القراءة.. فالمواضيع الحرة افضل بكثير من المواضيع التى اعلم مسبقا انى مطالبة بان امتحن فيها
حسنا فكرة جيدة.. لكن أين اقرأ؟
فى هول الكلية حيقولوا واحدة مجنونة قاعدة وحدها تقرأ.. او بنت دحيحة قاعدة ماسكة كتاب
ناهيك عن الدوشة و التشتت البصرى
فى مكتبة الكلية.. جو كئيب لا يشجع على النوم حتى ..و اختناق شديد لا احبه
مكتبة الاسكندرية حقا مكان راقى و لكن سيأخذ منى الكثير من الوقت لابحث عن كتاب و اندمج فيه بجانب انى اريد أن اقرأ فى كتابى ليس غيره..
خلاص عرفت
!!
مكان ذهبته لاول مرة مع صديقة غالية فله ذكريات ممتازة فى بالى
مكان عالى المستوى ملائم للجلوس وحدى
الجو هادىء و الخدمة جيدة و المنظر رائع
قريب من مكتبة الاسكندرية
صعدت و طلبت كابتشينو و اخرجت موبايلى اسمع ما يحلو لى و طلعت كتابى لانتهى منه
كنت اقرأ فى نهايات "كيف نصنع المستقبل".. و الحمد لله الآن انتهيت منه و لخصت منه جزء كبير
و لى كلام عن الكتاب هنا قريبا
الآن سأعيد الكتاب لصاحبته و انا مستريحة
المهم نرجع لقعدتنا الجيدة
حقيقى كنت مبسوطة لأنى فعلت شىء جيد
استغليت الوقت على ما يرام
تفكرت فى نفسى مع نفسى
استمتعت بما فعلت..او فعلت ما استمتع به
كان يوم جميل
و رجعت للكلية رايقة البال
بس حقيقى كان صعبان عليا ساعتها الناس اللى تركتهم فى الكلية و رجعت وجدتهم على ذات الحال..
لم يتذوقوا ما كنت فيه
غلبانيييييين
^_^

No comments: