May 7, 2009

أنا مسلمة

أنا درة مكنونة أنا مؤمنة
أنا حرة و مصونة أنا مسلمة

أنا نجمة فى عالم متقلب
أنا شعلة تهدى النفوس الهائمة

هذا حجابى عفتى و كرامتى
أسمو به و له أظل ملازمة

و كتاب ربى رايتى أغدو به
و اروح فى فخر و احيا سالمة

أنا درة مكنونة أنا مؤمنة
أنا حرة و مصونة أنا مسلمة

أنا نجمة فى عالم متقلب
أنا شعلة تهدى النفوس الهائمة

و على خطى خير الأنام و سنة
نبوية أمضى بروح حالمة

فلتسألوا التاريخ عنى و عن يد
ربت صقور الحق أيد غانمة

يخبركم عنى و عن حريتى
عن هامة مرفوعة و مسالمة

أقسمت أن احيا فدا لعقيدتى
و اظل للإسلام دوما خادمة

أنا درة مكنونة أنا مؤمنة
أنا حرة و مصونة أنا مسلمة

أنا نجمة فى عالم متقلب
أنا شعلة تهدى النفوس الهائمة

لم تغرنى الدنيا و لا لذاتها
لم يُغونى زيف المبادىء الهادمة

لا ابتغى غير العلا فى عزة
فلينتظرنى الكل إنى قادمة

دنيا يا دنيا طاعة و طهارة
يا رب توجها بحسن الخاتمة

أنا درة مكنونة أنا مؤمنة
أنا حرة و مصونة أنا مسلمة

أنا نجمة فى عالم متقلب
أنا شعلة تهدى النفوس الهائمة

No comments: